الرئيسية نظام الكفالة أيتامنا يكبرون رسائل من الأيتام معرض الصور اتصل بنا
الرئيسية نظام الكفالة أيتامنا يكبرون رسائل من الأيتام معرض الصور رسائل مشكورة اتصل بنا  

.:. دخول الكفلاء .:.
اسم دخول:
كلمة المرور:
 
نسيت كلمة المرور!
عدد المتصفحين الحاليين : 15829

 

 

 

أسأل الله أن يجعل من هذا المشروع، “مشروع التميز في كفالة اليتيم” وأمثاله درعاً يردُّ عن بلدتنا المباركة هذه سهام المصائب والنكبات، ولقد علمنا مما أكده رسول الله صلى الله عليه وسلم أن المسلمين بمقدار ما يتراحمون يرحمهم الله ويحميهم من وقع الكوارث والـملمّات  وفقكم الله تعالى وسدد خطاكم.      

                                               محمد سعيد رمضان البوطي

 

 

إن “مشروع التميز في كفالة اليتيم” -بدمشق- هو مشروع إنساني رائد يقدم الكفالة المتميزة للأيتام حتى يتمكنوا من الوقوف على أقدامهم ويصبحوا مواطنين قادرين على المساهمة في بناء وطنهم بنجاح .
قال تعالى: ((فأما اليتيم فلا تقهر)) ، وانطلاقاً من هذا الأمر الإلهي فإني أناشد أصحاب القلوب الرحيمة أن يمدوا يد العون لمشروع التميز في كفالة اليتيم في بلاد الشام المباركة، وفي غيرها من بلاد الأرض .
لعلّ الله تعالى أن يكتب الجنة لكل من ساعد يتيماً على أن يشق طريقه في هذه الحياة بنجاح..                             الدكتور زغلول نجار

                 

                        
كفالة اليتيم من أجلّ الأعمال عند الله... لأن الإنسان هو المخلوق الأول رتبة، قال تعالى: ((فذرني ومن خلقت وحيدا)) والإنسان بنيان الله، وملعون من هدم بنيان الله، ومحمود عند الله، وعند الناس من أكرم اليتيم، ورعى مصالحه، وضمن له رغيف خبزه وكرامته، ولكن حينما تكون كفالة اليتيم في مشروع التميز عملاً مؤسساتياً قائماً على أنظمة دقيقة، وضوابط صحيحة، وتقييم موضوعي، ويقوم على إدارة هذه المؤسسات التي تولت رعاية اليتيم رجال أخلصوا دينهم لله، وابتغوا رضوانه، ويخضعون لتوجيهات حكيمة، ومحاسبة صارمة، عندئذ تؤتي هذه الجمعيات وتلك المؤسسات أكلها ضعفين، ونتائجها مثلين، بإذن ربها، والله الموفق.  
                                           الدكتور راتب النابلسي

 

اطلعت على تفاصيل العمل المبارك "مشروع التميز في كفالة اليتيم" وسرّني ما رأيت فيه من إتقان وإبداع وتميزٍ نادر في الأمة وسرّني أكثرما لمسته من روح مخلصة متفانية من قبل القائمين عليه، وأسأله تعالى أن يبارك في هذا المشروع الرائع ويوسع على من قام به أو دعمه أوأداره ..              الدكتور طارق سويدان